أسود الكاميرون تفترس المنتخب الزامبي وتفوز بخماسية

    شاطر
    avatar
    يهاء
    المراقب العام
    المراقب العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 268
    العمر : 30
    المهنه :
    الهواية :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008

    GMT + 3 Hours أسود الكاميرون تفترس المنتخب الزامبي وتفوز بخماسية

    مُساهمة من طرف يهاء في 2008-01-26, 15:06

    استطاع منتخب الكاميرون العودة إلي أجواء البطولة علي حساب المنتخب الزامبي بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

    وضح منذ بدابة المباراة الإصرار الذي كان عليه اسود الكاميرون للفوز بأول ثلاث نقاط في البطولة، فظهر حسن الانتشار الذي غاب في المباراة الأولي، وهدد مهاجمو الأسود مرمي زامبيا في أكثر من مناسبة ولكنها ضاعت بسبب التسرع او سوء التوفيق، في حين لم يكن للمنتخب الزامبي أي بصمات إلي حسن تناقل الكرة في وسط الملعب.

    ترجم جيرمي جيتاب سيطرة الكاميرون علي أحداث اللقاء وأحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 28 من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء زامبيا، لعبها جيرمي جميلة علي يمين الحارس الزامبي الذي يسأل عن الهدف.

    واستغل جوزيف جوب خطأ دفاعي قاتل في الدقيقة 31 من مدافع زامبيا الذي حاول تشتيت الكرة ولكنه تركها لينفرد جوب ويضعها سهلة في المرمي الزامبي ليعزز تقدم الكاميرون بالهدف الثاني، وبعد الهدف يأتي الخطأ الدفاعي القاتل الآخر في الدقيقة 42 والذي جعل إيمانا في وضع انفراد تام بمرمي زامبيا، ليضع الكرة هدفا ثالثا للكاميرون.

    بدأت زامبيا الشوط الثاني بمبادلة الكاميرون للهجمات ولكن لم يستمر الحال كثيرا حيث أحرز صامويل ايتو الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وضعها زاحفة علي يمين الحارس ليعادل بذلك ايتو نفس رصيد اللاعب الايفواري لوران بوكو برصيد 14 هدفاً كأكثر اللاعبين إحرازا للأهداف على مدار بطولات كأس الأمم الإفريقية.

    وأتي جوزيف جوب ليكمل الخماسية في الدقيقة 81 بعد أن استغل نفس الخطأ الدفاعي الذي مكنه من إحراز الهدف الثاني، فقلب دفاع المنتخب الزامبي قد اهدي جوب الكرة سهلة والمرمي خالي بدلا من إرجاعها لحارس المرمي، فوضعها جوب بسهولة ليحرز الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

    وجاء كريستوفر كاتونجو مهاجم زامبيا المتميز بالهدف الشرفي لفريقه في الدقيقة 44 عندما تلقي كرة عرضية وضعها زاحفة علي يسار كاميني الحارس الكاميروني لتنتهي بذلك المباراة وتعلن عن حصد الكاميرون لأول ثلاث نقاط ويتجمد رصيد زامبيا عند 3 نقاط من الفوز علي السودان.
    avatar
    أحمد كابو
    المراقب العام
    المراقب العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 245
    العمر : 31
    المهنه :
    علم بلدك :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/01/2008

    GMT + 3 Hours رد: أسود الكاميرون تفترس المنتخب الزامبي وتفوز بخماسية

    مُساهمة من طرف أحمد كابو في 2008-01-27, 12:01

    يا بهاء عايزين الموضوع بالاهداف
    ياريت تحملهالناعلى الرابيد شير
    ممكن


    _________________
    علمتنا حسن الفضائل والقيم
    ميزتنا بالدين من بين الامم
    حبيبى يا رسول الله
    [img]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-19, 04:40